Nutrivix – مراجعات ، السعر ، مكان الشراء

[Total: 0    Average: 0/5]

عن “Nutrivix”, وطلب مني أن أكتب إلى القارئ. بالطبع أنا لا يمكن رفضه ، خصوصا العنوان والوصف من أداة, أنا مفتون. أولا اتضح أن هذه “لحظة tabletirovannye الحلوى” خطأ في الوصف على الرغم من تصحيح مؤخرا و كتابتها بشكل صحيح “بريفورميد”. ولكن يبقى الانطباع. ثانيا فوجئ تناقض “لحظة الحلوى”.

التالي, كنت أعجب الوصف ، كان من المحدد أن أخذ “Nutrivix” ضمانات:

  • التصحيح المفرط كتلة الجسم من Nutrivix0-Nutrivix2 كغ في الشهر دون تغيير النظام الغذائي
  • زيادة استخراج و حرق الدهون من الأنسجة الدهنية
  • فقدان الشهية (الجوع يختفي لمدة 8-9 ساعات) ،
  • قمع استيعاب الدهون و الكربوهيدرات, انخفاض السعرات الحرارية ،
  • نتيجة واضحة من أول الأيام ،
  • قفل الحد من كتلة العضلات التي تحدث في عملية فقدان الوزن ،
  • والحد من الوقت تبقى من الطعام في الجهاز الهضمي.

بعد هذه القراءة أدركت أن الكتابة عن “لحظة الحلوى” هو ضروري. لذا دعونا نحلل في تفاصيل هيكل ومعرفة ما إذا كان يمكن أن يكون هناك الحقيقة الوعود الإعلان.

المكونات تنقسم إلى مجموعات ، كل منها له تأثير معين. أولا كان هناك “تكثيف استخراج الدهون من الأنسجة الدهنية و الاحتراق”. إجابة لها:

مستخلص البرتقال

النارنج, الملقب البرتقال المر لا تحتوي على synephrine, منبه مماثلة الايفيدرين. لا توجد بيانات شأنه أن يثبت أنه بطريقة ما يساعد على إنقاص الوزن, ولكن هناك دراسات كشفت بطبيعة الحال خطرا على الصحة والحياة. ولا سيما أنه يزيد ضغط الدم يمكن أن يسبب عدم انتظام ضربات القلب, بين المخاطر من المتلقي بشكل طبيعي قلبية والسكتة الدماغية.

وفي هذا الصدد فإن إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية يعتبر البرتقال غير آمنة للاستخدام المكملات الغذائية أو المكملات الغذائية. ولكن في حين أن القائمة المحظورة المضافة هو غير مشمولة. استقبال العرق هو بطلان تماما جنبا إلى جنب مع الكافيين والعقاقير التي تزيد من معدل ضربات القلب.

غرنا استخراج

فقط يحتوي على ما يعادل الكافيين والثيوبرومين. لا يوجد دليل على أن استخراج غرنا على الأقل بعض التأثير على فقدان الوزن. يمكنك الحصول على كل من له تأثير التنغيم. مفصلة غرنا استخراج ناقشنا في المقالة على “الكستناء السائل”.

التوت استخراج

وفقا مزيد من الوصف, نحن نتحدث عن “التوت الكيتونات” ، الاصطناعية مادة (طبيعية موجودة ، ولكن بسبب التكلفة العالية من المكملات الغذائية غير المستخدمة). ليس هناك أدلة مقنعة على أن التوت الكيتونات تؤثر على فقدان الوزن.

كل ما هو حتى الآن عدد قليل من الدراسات ، وموثوقية النتائج التي وعلاوة على ذلك ، تعتبر غامضة. واحد نفذت من قبل الشركة المصنعة من هذه الإضافات ، وأظهرت أن تناول المكملات الغذائية في الكافيين ، التوت الكيتونات وغيرها من المكونات ، خلال 8 أسابيع يقلل من وزن الجسم بنسبة 2%. آخر أظهرت أن مكملات في جرعة من Nutrivix00 ملغ قبل الوجبات ذات المحتوى العالي من الدهون لا يؤدي إلى زيادة الوزن (في العام ، وليس من المستغرب أن زيادة الوزن يؤدي إلى صيانة عالية في المواد الغذائية من الكربوهيدرات الزائدة حجم المواد الغذائية).

حتى الآن بيانات كافية للنظر في التوت الكيتونات آمنة الابتلاع. من بين الآثار الجانبية كيتون التوت – سرعة ضربات القلب, التعرق المفرط, انخفاض حاد في مستويات السكر في الدم. قبول من كيتون التوت هو بطلان في النساء الحوامل والمرضعات والأطفال والمراهقين ، الحساسية ، الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية والسكري.

استخراج كوليوس forskolii

تستخدم في الطب الهندي القديم كعلاج للإسهال وأمراض الرئة وأمراض القلب والأوعية الدموية. حصلت مؤخرا بعض شعبية كوسيلة لحرق الدهون, على الرغم من أن الدراسات فعالية لم تنفذ ، بل هو أيضا غير معروف ما إذا كان ذلك آمنا.

في الكيمياء الحيوية والمستحضرات الصيدلانية Forskolin المستخدمة في الدراسات كنموذج مادة زيادة المستوى الخلوي من أمبير (مجرد مادة للمساعدة في جعل تجربة أكثر دقة قصيرة في الوقت المناسب). الدراسات التي أجريت على البشر و حتى الحيوانات و زراعة الخلايا في المختبر.

L-كارنيتين

الدهون لا يحرق. وقد أثبت ذلك من خلال العشرات من الدراسات التي أجريت في جميع أنحاء العالم. L-كارنيتين هو عبارة عن مادة التي تشارك في نقل الأحماض الدهنية في الأنسجة العضلية. هذا هو عملية فسيولوجية طبيعية تحدث في الشخص باستمرار. دليل على أن كارنيتين يعزز القدرة على التحمل غير مؤكدة حتى الآن. من الصفات الإيجابية من الكارنيتين ، ما يكفي من الأدلة التي تم جمعها L-كارنيتين يساعد على خفض مستويات الكوليسترول في الدم. كمية إضافية من كارنيتين هو بطلان في الحوامل والمرضعات.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*