UPSize – استعراض ، السعر ، حيث لشراء ، كريم للثدي

up-size
up-size
[Total: 3    Average: 3.3/5]

كريم لتكبير الثدي على UpSize  سترونغ>  هو فرصة للنساء، دون اللجوء إلى عملية جراحية جذرية، زيادة كبيرة وتحسين صدرك. نظرا لعدم وجود موانع وتأثير ذلك على التوازن الهرموني، هذه الأداة هي مناسبة لأي سيدة. أسابيع قليلة فقط يمكنك ارتداء بأمان خط الرقبة مفتوحة، قهر والابتهاج لها الصدور الجميلة.

-50% UpSize

أين لشراء وسعر كريم الثدي UpSize

وقد تم تصميم كريم UpSize من قبل شركة الرائدة في مستحضرات التجميل هندل بعد عدة سنوات من البحث العلمي. المرأة الأوروبية بسرعة عن تقديره للنتيجة الإيجابية لهذه الوسائل وبديلا بنشاط لجراحة الثدي. في رابطة الدول المستقلة هناك الممثل الرسمي من الشركة المصنعة.

في الصيدلية للعثور على هذا كريم أنك لن تنجح. ويمكن أن يؤمر فقط على موقع الشركة المصنعة. تعمل خدمة التسليم في إقليم أوروبا وآسيا وأفريقيا.

يجب الحرص على عدم شراء الدواء من التجزئة على الانترنت مشكوك فيه! تتوفر المنتجات الأصلية فقط على موقع الشركة المصنعة.

وصف والغرض من كريم UpSize

حجم الثدي الأكثر شيوعا لدى النساء في الثانية. في كثير من الأحيان السيدات من حجم الأول. وعادة ما يتسبب هذا الجانب صاحبها الكثير من الانزعاج النفسي. انهم يحاولون حل المشكلة عن طريق شراء حمالات الصدر مع الحشو الزائد الذي خلق تأثير الصدور الجميلة. ولكن أن تكون عاريا أمام أحد أفراد أسرته لأصحاب حجم الأول يمكن أن يكون صعبا.

عملية تشكيل الثدي لدى الفتيات يبدأ في سن 9 سنوات. يتوقف تماما قبل سن UpSize8. حجم وشكل التي تشكلت قبل هذا الوقت يبقى مع امرأة للحياة.

وحتى لو كان سيدة مقتنعة تماما في حياتها هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكن أن تؤثر على شكل الثدي سلبا. هذا الرضاعة والحمل والهرمونات عرام، سريعة لتخفيض الوزن أو تعيينها، وتأثير بعض الأدوية، وما إلى ذلك ونتيجة لذلك، وتمثال نصفي يتدلى، وتصبح لينة ومترهل.

أكثر من 90٪ من النساء الحديثة هي غير راضية عن الصدور، ونود أن زيادة حجم وضبط شكله. ومع ذلك، لاتخاذ قرار بشأن طريقة جراحية جذرية، ليست كلها جاهزة. يرتبط هذا ليس فقط مع إنفاق مالي كبير، ولكن أيضا عدد كبير من الآثار السلبية:

    1. المواقع غير صحيح بدلة. هذا يمكن أن يؤدي إلى تشويه الثدي أو الحصول على شكل غير طبيعي.
    2. احتمال كبير من رفض الجسم للجسم غريب. هذا يسبب الألم المرأة ويزيد من سوء حالة من الصدر.
    3. التهاب والندوب.
    4. واستحالة إجراء سلسلة من الفحوص الطبية.
    5. خطر انتشار النسيج الضام.

وهذا هو السبب في أن كريم UpSize سيكون بمثابة هدية حقيقية لهؤلاء النساء. بفضل لأنها تتيح لصيغة فريدة من نوعها للحصول على زيادة كبيرة في حجم التمثال وتحسين شكله من دون ألم والتدخل الجراحي.

المكونات لها تأثير تجديد وتشديد. بالإضافة إلى أنها تساعد على تسهيل علامات التمدد التي تسبب الأمهات الصغيرات بعد انتهاء الرضاعة الكثير من الحزن. وهذا كله من دون ضرر على الجسم والاضطرابات الهرمونية النساء، منذ تكوينها هو تماما ما يقرب من الخضروات.

وصدت تكوين وخصائص مكونات

خلال تطوير هذا العلماء المخدرات مبتكرة من خصائص مفيدة من كل عنصر. وقد تم ذلك على وجه التحديد بحيث منتجات التجميل التي تم الحصول عليها لا يمكن أن يصب لكائن من النساء وتثير موجة من الهرمونات.

كريم UpSize هم:

      • ضروري زيت الورد. يعمل هذا المكون على جلد الثدي، مما يجعلها نضرة ومشدود. وبالتالي له تأثير وقائي، ومنع ظهور علامات تمدد الجلد.
      • Deoxymiroestrol. تأثير هذا العنصر يهدف لإبطاء عملية الشيخوخة، وتحفيز نمو الثدي والتجدد.
      • جذور بوريريا. يوفر هذا المكون التغذية اللازمة لخلايا الجلد والأنسجة الغدية للثدي. وبالإضافة إلى ذلك، وهذا المصنع يمنع التأثير السلبي للعوامل الخارجية التي تسبب الشيخوخة المبكرة للجلد.
      • المقتطف من جذمور من anemarrhena asphodeloides. هذا العنصر التأسيسي للكريم UpSize يحسن الدورة الدموية في الثدي، ويمنع حدوث جلطات الدم وانسداد الأوعية الدموية. هو أيضا مضاد للأكسدة التي تحارب الجذور الحرة “المحرضين” من السرطانات.
      • زيت المكاديميا. وغير المشبعة الاحادية تكوين حمض البالمتيك، التي هي موجودة في جلد الإنسان. النفط يعتني العطاء الثدي للإناث، يرطب بنشاط، ويغذي ويطري، ويحسن الدورة الدموية.
      • وزبدة الشيا. تليين نشط وعنصر وقائي. تتألف caracterele التي لها تأثير تجديد ويحفز تركيب الكولاجين. النفط يساعد على إبطاء عملية الشيخوخة في الجلد الحساس من التمثال ويمنعها من الجفاف والجفاف.
      • زيت الجوجوبا. يوفر الترطيب للبشرة الثدي طوال اليوم، يساعد على تطبيع إنتاج الزهم.
      • فيتامين (ه) هو مثبط قوي للشيخوخة. يحسن الدورة الدموية في الصدر، تجدد الأنسجة، وخاصة في الأماكن التي توجد فيها علامات التمدد والندوب والجروح.

هذه المكونات الرئيسية تشكل صيغة فريدة من كريم OPSIS، مما يزيد بسرعة و يحسن شكل تمثال نصفي من الإناث.

الخصائص المفيدة للكريم UpSize

دكولت من الإناث معين جزء من الجسم. لأنه يجذب جهات نظر الرجال في المقام الأول. ذلك رعاية لأنها هي واحدة من المهام الأساسية للجنس عادلة.

هناك العديد من منتجات التجميل للالصدر، ولكن كريم UpSize فقط يجمع كل الصفات المفيدة. من بينها:

      1. الترطيب للجلد، ابتداء من عمليات تجديد وتجديد الخلايا؛
      2. تحفيز الأنسجة الغدية، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة في حجم دون انقطاع الخلفية الهرمونية؛
      3. العناية في البشرة، مما أدى إلى أن يصبح مخملي وناعم.

وبالإضافة إلى ذلك، من بين خصائص مفيدة للكريم UpSize يمكن أن يسمى تحسين الحالة النفسية للنساء و التحرر من المجمعات. ونتيجة لذلك، فإن سيدة تصبح أكثر استرخاء وثقة. انها تحصل على أفضل الحياة الشخصية والمهنية.

ليست هناك حاجة للخضوع لفترات طويلة من إعادة التأهيل، لترصد باستمرار حالة زرع للحد من نفسك لبعض الأطعمة، والقلق حول إمكانية تكرار ذلك.

-50% UpSize

موانع الاستعمال والآثار الجانبية UpSize

خلال تطوير والدراسات السريرية، والعلماء لم يحددوا موانع لاستخدام كريم UpSize. مكوناته الطبيعية للقضاء على تأثير سلبي على صحة المرأة والجلد لها صدر.

وبطبيعة الحال، لا أحد في مأمن من ردود الفعل الفردية إلى أي المكونات المدرجة في التحضير. ولذلك، وقبل استخدام OPSIS، فمن المستحسن أن تنطبق على كمية صغيرة إلى منعطف الكوع. إذا في غضون خمسة عشر دقيقة سوف لا يكون لديك مشاعر غير سارة، وحرق، والطفح الجلدي أو الاحمرار، ثم يمكنك استخدام بأمان كريم وفقا لتوجيهات. خلاف ذلك، يجب أن لا خطر ووضعها على منطقة الصدر.

وعموما، فإن خطر الحساسية للدواء منخفضة للغاية وهو 0.0UpSize٪.

تعليمات للاستخدام كريم لتكبير الثدي UpSize

قبل الاستخدام الفعلي من المهم ليس فقط لاختبار رد فعل حساسية لتجنب الأحاسيس غير سارة ممكن، ولكن أيضا قراءة التعليمات بعناية للاستخدام، UpSize. و هو مكتوب في السهل والوصول إليها.
ينصح

للحصول على أكبر قدر من التأثير من المخدرات إلى التمسك بها، والنتيجة لن تبقي نفسها في الانتظار:

        • بدقة وبلطف تنظيف الجلد في الرقبة.
        • الاقتراحات ماصة لينة مع منشفة، تجف من على الصدر.
        • خذ كمية صغيرة من كريم UpSize وتطبيقه على الثدي الأيمن. لفرك سائل غير التدليك برفق في دائرة حتى الاستيعاب الكامل في الجلد. في المتوسط ​​يستغرق ما يصل إلى UpSize0 دقيقة.
        • وينبغي القيام بالشيء نفسه مع الثدي الأيسر. لست في عجلة. لا ينبغي رافقت عملية توزيع كريم من الأحاسيس غير سارة أو مؤلمة.
        • والخطوة التالية هي تدليك من كلا الثديين. ينصح الحركات التي تتدفق الناعمة في دائرة لتدليك غدة لمدة 5 دقائق

نفذت الإجراءات
من 2 مرات في اليوم – صباحا ومساء. نتيجة كريم UpSize يتظاهر في كل واحد مختلف. يرى المرء تأثير في الأسبوع، ويأخذ شخص في الشهر لجعل الثديين أكبر. وفقا لالصانع الأميركي، بعد 30 يوما سوف لن تعترف صدرك. وسوف تزيد في الحجم، والشكل تصبح أكثر تنوعا، ولمسة هو مرن وكامل.

استعراض الحقيقية عن كريم UpSize

على الرغم من أن المخدرات ظهرت في السوق في الآونة الأخيرة نسبيا ويباع فقط عن طريق شبكة الإنترنت، فإنه لم يمنعه لتصبح شعبية جدا وفي الطلب. في شبكة الإنترنت يمكن أن تجد الكثير من ردود الفعل الإيجابية حول كريم UpSize، والتي هي أفضل تأكيد فعالية الأموال.

كاثرين، 34 عاما

لم أكن الصدور رشيق. أنا كان حجم “نصف” وشكل جميل. أنا راض، وكان الزوج سعيدا. ومع ذلك، بعد الولادة، وكان تمثال نصفي لينة وتم تخفيض لحجم الأول. تحولت الولادة الثانية صدري إلى قسمين “قطعة قماش”. أنا سيدة مع روح الدعابة، لذلك كل النكات أجاب زوجي نفسه. ولكن في الروح شعرت إزعاج رهيب. عندما جئت إلى العمل بعد إجازة الأمومة، أصبح أسوأ من ذلك. لإعطاء حجم الثدي وبدأت في ارتداء حمالات الصدر مع عدد كبير من علامات التبويب الرغوة. وساعد، ولكن جلبت راحة البال. قرأت مقالا على شبكة الإنترنت، جاء عبر هذا الكريم معجزة. قررت أن تجرب ذلك بنفسك. وراء زوجي أمر كريم لسرطان الثدي UpSize والبدء في استخدامها. بعد بضعة أسابيع لاحظوا يا رجل أن الثدي قد تغير، تصبح أكثر ليونة ومسح. وقدم تحياته لي متعة هائلة. وبعد شهر، كنت قد نسيت عن حمالات الصدر مع رغوة والآن فقط شراء بلدي الملابس الداخلية الدانتيل وأرتدي خط العنق مفتوحا. لجميع الفتيات أوصي هذا الكريم!

مارينا، 44

في شبابي كنت صاحب التمثال الرائع. ومع ذلك، مع مرور الوقت نتيجة التغيرات المرتبطة بالعمر في الصدور بلدي خسر الحزم الخاصة بهم. بدأت ألاحظ الترهل والتجاعيد والطيات. الآن كان العنق من المحرمات بالنسبة لي. وأنا أحب لبسه. كان لي خيارين: إما أن تقبل عمري وقبول الوضع على ما هو عليه، أو لاستخدام التقنيات الحديثة من الجمال. ولكنني وجدت طريقا ثالثا – كريم لتمثال نصفي UpSize. وأصبح بالنسبة لي المنقذ الحقيقي. بعد 3 أسابيع لاحظت أن الجلد على الثدي أصبح أكثر مرونة، اختفت التجاعيد، وأنا مستاء جدا، وقالت انها بدأت تبدو أصغر سنا، وأكمل التمثال ومناسبا. أصدقائي والمتعاونين لاحظ التغيير. وعلى الفور بدأت لملء مع الأسئلة، ومنهم من وكم أنا قد فعلت مثل هذا رائعة جراحة تكبير الثدي. صديق لا يزال لا يعتقدون أن مثل هذه النتيجة تعطي كريم. أوصي الآن لهم.

آنا، 24 عاما

منذ الطفولة وأنا اختلف الوزن رشيق وهام. حتى كشخص بالغ، وضعت الكثير من الجهد لتصبح ضئيلة. حصلت على النتيجة المرجوة، ورمي قبالة لمدة ستة أشهر، و 20 كجم. ومع ذلك، أثرت سلبا على حالة من صدري. انها متدلى وخسر شكل جميل. وبطبيعة الحال، وهذا يزعجني بشكل لا يصدق. لجعل شخصية لطيفة shapewear المستخدمة. أمي، مع العلم حول المشكلة، قررت لشراء Opsys كريم وتعطيني عيد ميلاد. في البداية لم يصب لي من قبل هذه الهدية، ولكن بعد بضعة أسابيع استخدامه، وكنت تفيض عن امتنانه لأمه. تضخم صدري، وأصبح ثابتا ومشدود. عندما عاد حجم الطبيعي الثالث. الآن الرجال تتحول لي في تتبع، والنساء يشعرون بالغيرة من مقاسي الكمال!

مشاكل مع شكل وحجم التمثال النصفي لدى النساء أمر شائع جدا. ومع ذلك، فإن استخدام كريم لرفع الثدي UpSize يساعد على حلها مرة واحدة وإلى الأبد. وهكذا، وإعداد ويشمل المكونات العشبية التي تهتم بلطف للبشرة وهي هيبوالرجينيك.

-50% UpSize

Inayah
About Inayah 9 Articles
"Inayah كيرني هو مراهق يبلغ من العمر 18 عاما الذي يتمتع تناول الطعام في الخارج، ومشاهدة أشرطة فيديو يوتيوب ونشر أخبار وهمية في الفيسبوك. أنها ودية والرعاية، ولكن يمكن أيضا أن تكون متشائمة جدا والصبر قليلا. وهي أمريكية مسيحية .... الذي يحدد نفسها بأنها مثلي الجنس. وهي حاليا في المدرسة. لديها الرهاب النحل والبط، وهاجس المياه المعبأة في زجاجات. جسديا، Inayah في حالة جيدة. هي قصيرة جدا مع الجلد الزيتون، رمادي الشعر والعيون السوداء. وقالت إنها نشأت في حي الطبقة العاملة. بعد وفاة والدها عندما كانت صغيرة، كانت تثيرها والدتها Inayah يذهب إلى مدرسة والفورد، حيث المواضيع المفضلة لديها هي الرسم الهندسي، والمشغولات الخشبية. تحب مدرسها السيد كولينز ولكن يكره السيد مارشال التي تشمل مصالح وضع الأطفال في الاعتقال من دون سبب. وهي حاليا في علاقة مع فلورنسا خوانيتا باتيل. فلورنسا هو نفس عمر لها، ويعمل الطلاب. أفضل صديق Inayah هو في سن المراهقة تدعى كيرا هرنانديز. لديهم صداقة فيري جدا. انها معلقة أيضا حولها مع باركر لينش ويعقوب كوين. انهم يتمتعون تظهر في الخلفية على شاشة التلفزيون معا."

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*